غير مصنف

مساجدنا على الطرق توقع اتفاقية تمويل بناء مسجد ضباط الدفعة (50) الجامعيين كلية الملك فهد الأمنية وأهاليهم

وقّعت جمعية العناية بمساجد الطرق اتفاقية تعاون مع ضباط الدفعة “50” من الجامعيين في كلية الملك فهد الأمنية، لتمويل بناء مسجد يحمل اسم “مسجد ضباط الدفعة (50) الجامعيين بكلية الملك فهد الأمنية وأهاليهم”، وذلك على نفقتهم الخاصة.

حيث مثّل الجمعية سعادة الرئيس التنفيذي: الأستاذ ناصر بن عبدالله الدريهم وبحضور ممثل الدفعة.

وتنص الاتفاقية على أن تكون جمعية العناية بمساجد الطرق الجهة المبادرة والمسؤولة عن تنفيذ المشروع، حيث سيتم جمع التبرعات من خلال موقعها الإلكتروني، بينما يتكفل ضباط الدفعة وأهاليهم بتمويل المشروع.

وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز الدور المجتمعي، وإبراز مساهماتهم الفاعلة في دعم الأعمال الخيرية وخدمة المجتمع، مع اتخاذ خطوات فعّالة لتطوير وتنمية المساجد الواقعة على الطرق السريعة، بما يسهم في تقديم صورة مشرّفة، وتحقيق أهداف رؤية المملكة الطموحة 2030.

الجدير بالذكر أن جمعية العناية بمساجد الطرق هي جمعية أهلية غير ربحية تعمل بترخيص من المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي، وهي مبادرة مجتمعية قام بها مجموعة من أبناء هذا البلد المعطاء ممن يحمل هم خدمة أحب البقاع إلى الله. وتسعى الجمعية من خلال تأهيل مؤسسات وطنية للعناية المستدامة بمساجد الطرق وتهيئتها على مدار 24 ساعة حيث تُشرف الجمعية على 214 مسجد وتشرف الجمعية باستقبال الاقتراحات والتبرعات والشراكات مع كافة القطاعات عبر بريدها الرسمي: info@msajidona.org

Leave a Reply